السلام عليكم
كيفكم اليوم انشاءالله تمام
انا الحمد الله تمام مادامكم تمامو
اليوم جبت لكم رواية عجبتني فحبيت انكم تقروها
<p> اترككم مع القصة
بسم الله الرحمن الرحيم
البارت رقم (1)
ريم:اخخ يا راسي ايشهذي ما عندها رحمه بس شغل شغل ...
هبه تصارخ:ريممممممممممووه ..ريمووووووووووه وصمخخ
ريم و هيه تطالع فيها بخوف: سمي
هبه:الله لآ سلم فيك عضم انا من اليوماناديك ليش ما تردين
ريم:هههـآه..لا بس كنت بالحماام
هبه:اقول اخلصي و انزليامي تبغاك..
ريم تتنهد:اوكي ثواني وجايه
هبه بعصبيه و تصارخ:اقولك اللحينانزلي..وجججججعع
"راحت ريم تنزل بخوف و هيه تنزل الدرج طاحت و تعورت بس مع هذاوقفت و جلست تكمل الطريق"
تعريف..
ريم:بنت عمرها 19 سنه بيضا و شعرها طويلالاشقر بخصله البنيه الفاتحه طويله و نحيفه عيونها واسعه لونها عسلي مره حلو فيهاغمازات و ابوها صاحب اكبر شركه بالرياض و امها ما تعرف عنها شي الا انها تبرت منهامن الصغر لأمور مجهوله و ابوها تكفل بيها بس بعد ما رباها ابوها و أصبح عمرها18 سنهابوها دخل بغيبوبه والسبب الى الان مجهول و هيه ما تعرف شي عن سبب دخوله بغيبوبه وتكفلت بيهـآ عمتهـآ ...
عبدالرحمن|ابو ريم|:رجل اعمـآل مشهور عمره 46 سنه ابووريم و ريم دائما ترتاح له و كانت تحكي كل شي له بعد ما دخل بالغيبوبه ريم انصدمتكثير و حست انها فقدت شي مهم جداً بحياتها
العمه روز:عمرها 38 سنه شعرهااسود دوبا شويا بس فيها ملآمح الشباب و اخت عبدالرحمن بس هيه اصغر منه و عندها بنتاسمها هبه و ولد اسمه سالم
العم تركي:رجل أعمـآل مشهور عمره 40 سنه شعره بني وعيونه بنيه و مسوي سكسوكه ملكيه طالعه رووعه عليه وهوه اصغر اخوانه
هبه:بنتعمرها 18 سنه طويله عيونها بنيه و شعرها قصير لـضهرها و قاصته مدرجات وهيه بيضا ومملوحه بس مرره تكره ريم و تعتقد انها السبب بـدخول عمها عبدالرحمن بالغيبوبه ودائما تجرحها بكلامها القاسي
سالم:ولد عمره 24 سنه ابيض و شعره قصير اسود كثيف وعيونه بنيه غامقه و دائما يبتسهم لريم بستهزاء و سخريه بس ريم ما تعطيه وجه و هوهخريج جآمعه و ما يحب يشتغل مع أبوه لأن ابوه يشتغل برآ و هوه يحب يجلس مع ربعه اللييحبونه و يحبهم
.....رجع للقصة.....
ريم:طلبتي عمتي..
عمه روز:ايه طلبتكاسمعي روحي جهزي الاكل و المشروبات و العصيرات فيه ضيف مهم اليوم رح يجي و لازمنستقبله اححسسسن استقبال فاااهمه و ياويلك ان شفتك مرتاحه بغرفتك و ما خلصتي شغلكرح اضربك زي المره اللي فاتت
ريم و هي مذعوره:ايه ..ايه حاظر اللحين اشهز كلشي
هبه تضحك بستهزاء:هههههه مسكينه ..و اعرفي عمي عبدالرحمن سار له كل شي و دخلغيبوبته بسببك فااااهمه يا وجه النحس
ريم كابته دمعتها بعينها و تقول بصوت وآطيمبحوح:ايه ان شاء الله يقوم ابوي بصحه و عافيه و تشوفون ايش رح يسوي فيكم
"وقفتالعمه روز لانها سمعتها و عصبت و فتحت عيونها عوسهم و كلها غضب و النار تطلع منعيونها و ضربت ريم كفف قوي لدرجة ان ريم طاحت ع الارض"
العمه روز:خلي اسمعهالكلام منك مره ثانيه اخليك تنامين بالمخزن اللي برآ البيت فاااااهمه
ريم وعيونها دموع:الله ينتقم منكم..الله ينتقم منكم
"قامت ريم و هبه تضحك عشكلها"
"و دخلت ريم غرفتها و ارتمت ع السرير و كلها ألم وجروح "
ريم:ليش يبهتركتني ..ليش تركتني مع هالوحوش ..هآذولي مو بشر ..مووو بشررررر يبه الله يخليك قومو تعال خذني الله يخليك..
"و نامت من كثر الصياح و الدموع اللي غرقت سريرهـآالمهتري و فرآشهـآ القديم اللي مبين عليه له سنين ما تجدد"
..بطابق الاول منالبيت..
سالم و هوه يدندن و يصفر : او ههآلو مااام ..ههآلو هبوش ..كيفكم وينهاوجه النحس ريموه
هبه تضحك:ههههههه بالله رح شف شكلك بالمرآيه تقول كأن واحد لآعببشعرك
سالم راح يشوف المرآيه:هههههههههههههه لا بس كناا نمزح انا وأخوياي ولعبنا بشعور بعض
هبه:ههههههههه أيه يآ حليلكم
العمه روز:المهم اسمع اليومبتودي ريم السوبر مآركت تشتري لنـآ ححآجآت
سالم:لآ يمه تكفين خلي السوآقيوديها
العمه روز:لا انا ابغى السواق..سااامعني توديهااااا
هبه:ولا تنسىكلامك السمم عليها
سالم:و هذا يبغاله كلام اصلن لما تشوفني تحسين ودها تموتهههههههههههههههه قاهرها
هبه:هههههههههه من جد ما الومها
سالم:اقول ععاداسكتي لا اعطيك كف
هبه تمثل دور الخوف: سكتنا سكتنا
..بغرفة ريم..
ريمتمسك رآسهآ:اخخ رآسي مره ثانيه هوه كل يوم يعطوني كلامهم العذاب علي ليش..انا ويشسويت..>>و بكت
ريم:خلاص يا ريم انتي قويه لا تبكي وقفي وقفي...
"قامت وغسلت وجهها و حطت كحل اسود ع عينها و لبست بنطلون ازرق لسآق. و بلوزه سمآوي مكتوبكلمات عليها بالانجليزي و مسكت نص شعرها بالشبآصه ونآظرت نفسهابالمنظره"
ريم:ايووه كذذآ تمااااام انا راضيه بنفسي اصلن ما يبغى ليه مكياجالحمد الله
" نزلت ريم تحت و لما شافت العمه روز و هبه جالسين قامت تعدلتبمشيتها و عرفت ان سالم فيه بدون ما تناظر فيه و دخلت المطبخ ع طول عشان تجهز الليقالت لها عمها عليه بس بطريق دخولها للمطبخ..."
العمه روز:وقفي
ريم:بغيتي شيعمتي
العمه روز:ايه روحي مع ولدي سالم لسوبر ماركت و جيبي للي بتكتبه لكميري.>>خدامتهم
ريم:طيب و وين السوآق
هبه بخبث و نظرات تذبح:السووآقمشغغووووووول>و طولت بكلمة مشغول
ريم بلأ مبآله:اهااا اوكي
هبه بقهر :ايهيلآ انقلعي شوفي شغلك معا ميري هههههههههه
سالم:هههههههههه ايه و بعععععععد لآتنسين تطلعين لي برسعه ولآ يآ ويلك >>ببتسامته السآخره المعروفه
ريم وتبتسم عشان تقهرهم:أوكي ولآ يهمكم >>ورااحت
هبه:اخخخخخخخ هذي الليبتقهرني..يمـــــــــــــممه انتي ليش اخذتيها عندنا كان رميتيها بشآرع ماا علينامنهاااا
سالم:اييـه والله من جد ولآ كان اعطيتيها عمي مشاري ...
العمه روز:لآهذي عشان ابوكم ولآ انا بعد ماني طايقة بنت الـ@@@ ..اففف
هبه :خخخلاص انااوريها اما فضحتها و اقول انها بنت الـ@@@@ ما اكون انا هبه
العمه روز بذعر:لالا ياا ويلك منييي هذي لو عرفت ابوك بيقلب الدنيا علينا
هبه بتأفف:يووووووووههذي قاعده ع كبودنا كذا ليه اخخ بس لو امسككها و اشنقها تكون قليلةبحقها
سالم:اقول انا ماشي تبغين شي
العمه روز:استنى ريم
سالم:بستناهابرراا تبغين شي ثاني
هبه:ايه ايه اسكريم تككفا سلومي ابيه
سالم:ما طلبتي شييا احلى هبووش
هبه: اخخخ لو بس ما تكون اخووي..>>عرفت ويش قالت وسكتتبسرعه
سالم مفتح عيونه:ويششششششش هاااه عيديها اماا قطعت لسانك..ومافيه اسكريمبنات قليلات ادب
"كانت هبه ساكته لان اخوها ما يحب هذي الحركاات"
العمهروز:ريــم ..ريم و صمممممممخ اخلصي ولدي مسكين ينتظرك برا من اليوم
ريم و هيهتلبس عبآيتها: كاني كاني جيت خلاص ..تبغين شي عمتي قبل ما اروح..
العمه:لاانقلعي ...
ريم بتحطم:فمآن الله
هبه:روحه بلا رده..>و تضحكبتهزاء
"ركبت ريم السياره و هيه متغطيه عن سآلم لان مهما يكون هذا ولد عمها حتىلو اشتغت قدامه هذا ما يمنع تتغطا قدام العالم ويش بيقولون عنها"
سالم:ويش فيكمتغطيه يا ست الحسن و الدلال
ريم:مهما يكون انت ولد عمي ولازم اتغطىعنك
سالم:ويش معنى بالبيت..
يالله اشوف في حماس للقصة ولا يالله ابي الردود عشان انزل البارت (2)